Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مرحبا بكم
5 août 2011

بسم الله الرحمن الرحيم ضع بصمتك في رمضان دهب

بسم الله الرحمن الرحيم

 67098099 
ضع بصمتك في رمضان
دهب رمضان وياتي رمضان ولكن ما دا تركن في رمضان الماضي ومادا سنترك في رمضان هده السنة هل نصوم فقط ونصلى ام يجب ان نترك بصمة تذكرنا برمضان الدي مضى .

البصمات تختلف من شخص لاخر فهناك من يترك بصمته في الدين ومنهم من يترك بصمته في الاشياء الاجتماعية وهناك العديد من يضع بصمته في اعمال الخير وخاصتا ان هدا الشهر شهر الخير والرحمة والغفران .

رمضان ليس كباقي الاشهر الاخرى بل هو افضلهم واكثرهم تسيرا وهدا فضل من الله ولهدا ادعوا احبتي في الله ان كل شخص منا يضع بصمته والبصمات كما اسلفنا سابقا انها تختلف من شخص لاخر وسادكر الان بعضها لعل من يقرا هدا المقال يستفيد ويجعل له في رمضان هدا العام بصمة تدكره في رمضان القادم بما حققه وانجزه من اعمال في رمضان هده السنة .

*افطار صائم وهدا الشيء فيه الخير .
*توزيع كتب دينية
*توزيع مصاحف
*نشر دين الله
*تحفيظ القران
*ادخال البسمة على العائلات بالافطار معهم
*اصلاح بين شخصين متخاصمين

انا لم اقل الاعمال كلها بل ذكرت القليل من الاعمال التي تجعلنا نشعر باننا قدمنا القليل لهدا الدين ومن هنا قد نكون وضعنا بصمة ولو صغيرة في رمضان

اخوتي تقبل الله منا ومنكم صالح اعمالك في هدا الشهر الكريم

Publicité
Publicité
Commentaires
مرحبا بكم
  • الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه, وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، شهادة تنجي قائلها يوم يلاقي ربه ويناجيه, وأشهد أن محمداً عبده ورسوله أفضل الرسل، وخاتم النبيين - صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وسلم تسليماً
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité